استراتيجيات الرهان الروليت

والآن ننتقل إلى الجزء الأكثر تقدمًا من هذا الدليل: استراتيجيات المراهنة على الروليت. كمقالة للمبتدئين الذين يرغبون في معرفة كيفية الفوز في لعبة الروليت ، لن أخوض في هذا بمزيد من التفصيل. في وقت لاحق من هذا الشهر ، ستنشر أخبار البوكر مقالاً بين الإستراتيجيات يشرح بالتفصيل جميع التفاصيل والفروق الدقيقة في استراتيجيات الرهان المختلفة.
إذا كنت لاعبًا متقدمًا (على سبيل المثال ، ربحت 1000 دولار أو أكثر في لعبة الروليت – وليس كل ليلة واحدة) وتبحث عن تعليمات تفصيلية ستعطيك دفعة جديدة لحساب الكازينو الخاص بك ، أوصي بانتظارك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد فقط نظرة عامة على استراتيجيات الرهان المختلفة التي يمكنك استخدامها للفوز في الروليت ، فانتقل.

نظام مارتينجال للمراهنة

تعد استراتيجية مارتينجال واحدة من أشهر نماذج المراهنات في عالم اللعبة.
تخميني؟ يحب الناس اتباع استراتيجية مارتينجال في لعبة الروليت لأنهم يفهمونها على الفور. ليس لأنه يعمل. الأساسيات بسيطة: في كل مرة تضع فيها رهانًا وتفقده ، يجب عليك تكرار نفس الرهان ، ولكن مع ضعف المال.
مارتينجال هو ضمان إذا كنت ترغب في الخروج حتى لو كان عليك فقط الفوز مرة واحدة لتغطية حتى أبشع جميع الخطوط المفقودة.
إذا كنت تخطط للمراهنة على لعبة الروليت مع نظام مارتينجال ، فيجب عليك بالتأكيد البدء بالحد الأدنى للرهان على الطاولة. خلاف ذلك ، قد تحتاج إلى وضع رهانات الوحش بعد عدد قليل من الدورات. وقد تكون هذه الرهانات أكبر من أن تتمكن من إدارتها.

نظام المراهنة جراند مارتينجال

نظام آخر يستخدمه العديد من اللاعبين للتغلب على الروليت هو جراند مارتينجال ، وهو متغير (باهظ الثمن) من نظام مارتينجال الروليت العادي.
يعمل جراند مارتينجال تمامًا مثل مارتينجال ، ولكن مع المنشطات: في كل مرة تضاعف فيها رهانك ، أضف مبلغًا إضافيًا يساوي رهانك الأصلي. إذا اتبعت نصيحتي لتبدأ بالحد الأدنى من الرهان ، فهذا يعني أنك ستضاعف دائمًا رهان الخسارة الخاص بك وإضافة حد أدنى إضافي للرهان. لسوء الحظ ، أنا لست ثريًا بما يكفي لاستخدامه.
استراتيجية جيمس بوند للروليت استراتيجية جيمس بوند ، والمعروفة أيضًا باسم المفضلة للمبتدئين ، هي مزيج من الرهانات التي تمنحك أفضل فرصة للفوز في الروليت. ما الذي يجعلها أفضل استراتيجية للفوز بالروليت في كل مرة؟ ستخسر فقط إذا توقفت عجلة الروليت وكانت الكرة بين 1 و 12.