تقسيم البطاقات في لعبة ورق

تعتمد قواعد لعبة البلاك جاك على الإصدار الذي يتم تشغيله. يُنصح اللاعبون بالتحقق من قواعد كل نسخة من لعبة ورق قبل دخول اللعبة. ومع ذلك ، هناك قواعد عامة مثل 21 ، حذف ، إجراء المعاملة والقيمة على البطاقة هناك قواعد أخرى تختلف. تتوافق قيم البطاقات مع القيمة الاسمية لكل بطاقة ، بينما تبلغ قيمة الرافعات والملكات والملوك عشرة. يمكن احتساب الآصيات على أنها 11 أو 1 اعتمادًا على يد البلاك جاك. إذا قام بجمع مبلغ عن طريق حساب 11 ، فيقال إنه ناعم ، وإذا كان يجمع مبلغًا عن طريق حساب 1 ، فسيكون صعبًا. على سبيل المثال ، يد تتكون من الآس وخمسة هي لينة ستة عشر وستة صلبة.

قواعد التخصيص

يُسمح بالتقسيم في جميع ألعاب البلاك جاك ، حتى في كازينوهات اون لاين ، ولكن في بعض الألعاب لا يمكن تقسيم Aces ، وفي بعض الألعاب يمكن للاعبين الانقسام مرة واحدة فقط. يمكن للاعبين الذين يشتركون في مهمة ساحقة ضرب مرة واحدة فقط والحصول على بطاقة أخرى. على عكس البطاقات التي تحتوي على عشر قيم ، يمكن للاعبين المشاركة وفقًا لقواعد كل لعبة. يسمح البعض ، بينما يطلب البعض الآخر من اللاعبين الحصول على عشر بطاقات ذات قيمة متطابقة للموسم. القسمة تعني أن اللاعبين يضعون رهانًا جديدًا على توزيع الورق الجديد الذي يطابق الرهان الأصلي على لعبة ورق. بأربعة توزيعات ورق ، يمكن للاعبين مضاعفة الرهان الأول أربع مرات.

تقسيم البطاقات في لعبة ورق

ضعف القواعد

يمكن للاعبين مضاعفة بعد تلقي أول ورقتين. في بعض الألعاب ، يمكن للاعبين مضاعفة أي قيمة ، في البعض الآخر فقط عندما يحصلون على إجمالي 9 أو 10 أو 11. يحصل اللاعبون على بطاقة واحدة فقط. بعد المضاعفة ، يجب أن يأخذوا هذه البطاقة وهي ليست اختيارية.

أسود لأسفل مزدوج لأسفل

قواعد الخصم

في بعض الألعاب ، يكون لدى اللاعبين خيار التخلي عن لعبة ورق. وهو ما يعادل الطي في لعبة البوكر. يمكن للاعبين اتخاذ هذا القرار بعد استلام أول ورقتين. إذا استسلموا ، يفقدون أيديهم ويفقدون نصف حصتهم. في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تخسر النصف من أن تخسر الرهان بالكامل.

قواعد التأمين

التأمين هو رهان جانبي يمكن للاعبين وضعه إذا كانت بطاقة التاجر أعلى من الآس أو عشرة بطاقات. يفوز اللاعبون بهذا الرهان إذا كانت اليد تحتوي على لعبة ورق. سيقوم الوكيل بإلقاء نظرة على بطاقته بمجرد أن يراهن اللاعبون ويدفعون إذا كانت لعبة ورق.

تأمين العوامة

إذا لم يحصل اللاعبون على تأمين وحصل الموزع على لعبة ورق ، فستفقد جميع الرهانات باستثناء التأمين. إذا كان لدى اللاعب أيضًا لعبة ورق ، فهذا يعتبر دفعة. بعض الألعاب تعيد اللاعبين رهاناتهم ، وتعتقد بعض الإصدارات أن دفعة لصالح المنزل.