كيف تلعب الروليت

تعد لعبة الروليت واحدة من أقدم ألعاب الكازينو وأكثرها احترامًا في العالم. لذلك بالتأكيد هو الشخص الذي يجب أن تعرفه قبل الذهاب إلى الكازينو مع الأصدقاء أو الاشتراك في موقع كازينو على الإنترنت. لحسن الحظ ، إنها أيضًا واحدة من أسهل الألعاب للعب ، على الرغم من أن مجموعة متنوعة من رهانات الروليت قد تبدو شاقة في البداية. إليك دليل سريع للبدء في الألعاب الأسطورية.

أساسيات

يتم لعب الروليت في جميع فتحات كازينو باستخدام عجلة دوارة كبيرة وكرة تدور حول إعداد العجلة في الاتجاه المعاكس وتسقط في النهاية في الجيب. عندما تلعب في كازينو أرضي أو مع تاجر مباشر على الإنترنت ، يتحكم تاجر اللعبة (الوكيل) في دوران العجلة ويلقي الكرة مع كل دوران. ألعاب الروليت المنتظمة على الإنترنت (التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر) يتم تشغيلها تلقائيًا ومحاكاة باستخدام أحدث التقنيات ويتم الاحتفاظ بها بشكل عشوائي وعادل بواسطة مولدات الأرقام العشوائية. تحتوي العجلة على 37 أو 38 جيبًا (أوروبي أو أمريكي) يمكن أن تقع فيها الكرة. يتم ترقيم الأكياس من 1 إلى 36 ويتم توزيعها بالتساوي باللونين الأحمر والأسود ، إما بصفر واحد (اليورو) أو بصفر واحد وصفر مزدوج (الولايات المتحدة) باللون الأخضر.
قبل كل جولة ، يراهن اللاعبون على اللوحة المقابلة على الرقم الذي يعتقدون أن الكرة ستهبط في مرحلة ما. تتضمن مناطق المراهنة أرقامًا معينة ، ومناطق تمتد على عدة أرقام ، وفئات تقع فيها الأرقام (على سبيل المثال ، الألوان المقابلة – أحمر وأسود ؛ زوجي أو فردي ؛ بين 1 و 18 أو بين 19 و 36). يسمح اختيار خيارات الرهان للاعبين بالتحكم في مخاطرتهم حسب الرغبة ، نظرًا لأن الرهانات ذات الأرقام الأقل تكون أكثر صعوبة في الفوز ولكن لها عوائد أعلى ، في حين أن الرهانات التي تحتوي على المزيد من الأرقام أسهل في الكسب ولكن تحتفظ بدفعات أصغر.
عندما تلعب لعبة الروليت عبر الإنترنت ، يمكنك التحكم في سرعة وتطور اللعبة كما يحلو لك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب الروليت المباشر عبر الإنترنت أو في كازينو ثابت ، فتعرف على السرعة التي تلعب بها كل جولة. كم من الوقت يستغرق التاجر لتدوير العجلة بعد الجولة السابقة وكم من الوقت لديك قبل استدعاء التاجر “لا مزيد من الرهانات”.
تحتوي معظم طاولات الروليت الأرضية على رقائق مراهنات ملونة خاصة بها يتم استخدامها في أغلب الأحيان. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب مع رقائق الكازينو القياسية. الرموز المميزة على كل طاولة لها لونها الخاص لجميع اللاعبين. بدلاً من وجود تسمية مثل الرموز القياسية ، عادة ما تكون قيمة الرمز هو الحد الأدنى للرهان. وهذا يساعد كل لاعب (والكازينو) على تتبع الرهانات التي ينتمي إليها اللاعبون – وهي عملية ستكون صعبة للغاية إذا استخدم الجميع نفس رقائق الكازينو. في كازينو عبر الإنترنت ، لا داعي للقلق بشأن ذلك لأن الرقائق المستخدمة قياسية في جميع الألعاب.

يمكن للاعبين وضع رهاناتهم دون قيود حتى النقطة التي تدور فيها الكرة في العجلة. عندما تدور الكرة حول عجلة القيادة ، يمكن للاعبين وضع الرهانات لفترة قصيرة حتى يعلن الموزع عن “المزيد من الرهانات”. بمجرد أن تستقر الكرة في الجيب ، يتم تغطية الرقم المقابل على الطاولة / اللوحة بعلامة (تسمى عربة). تتم إزالة جميع الرهانات المفقودة من الطاولة ويتم دفع جميع الرهانات الفائزة. بمجرد إزالة العلامة من الطاولة ، يمكن للاعبين وضع رهاناتهم للجولة / الجولة التالية.

الروليت الأمريكي مقابل الأوروبي

هناك نوعان رئيسيان من الروليت حول العالم. على الرغم من تطوير كلتا المباراتين في الأصل في أوروبا ، إلا أنها أصبحت معروفة بالمناطق التي أصبحت شائعة فيها بشكل متزايد.
الروليت الأوروبية هي نسخة اللعبة التي يظهر فيها صفر فقط على عجلة القيادة. هذه النسخة من اللعبة هي الأكثر شعبية في أوروبا وآسيا وأستراليا. من ناحية أخرى ، لا تزال لعبة الروليت الأمريكية شائعة في الأمريكتين ولديها جيب “مزدوج مزدوج” على عجلة القيادة واللوحة.
إذا كان لديك خيار ، فقم بتشغيل النسخة الأوروبية من لعبة الروليت. كلا المباراتين لهما نفس الاحتمالات تمامًا ، ولكن نظرًا لأن الروليت الأمريكية يحتوي على رقم إضافي ، فإن العدد / مجموعة الأرقام المختارة أقل احتمالًا للظهور في كل جولة. الحافة الرئيسية في الروليت الأوروبية هي 2.70٪ ، في حين أن النسخة الأمريكية من اللعبة لديها ميزة 5.26٪. بالإضافة إلى ذلك ، في النسخة الأوروبية ، تبقى حافة المنزل كما هي لجميع الرهانات ، مما يساعد اللاعب أكثر.